Traité international

Interdire l'usage politique de la religion

فريق المنظمة

سلام سرحان

الأمين العام

مؤسس بيبيور انترناشونال. كاتب وصحفي وإعلامي له 3 كتب وأكثر من ألف مقالة في مجموعة واسعة من المواضيع باللغتين العربية والإنجليزية. عمل محررا في العديد من أبرز الصحف العربية وعمل أيضا كمعد ومقدم برامج ومراسل تلفزيوني ومعلق على الأحداث العالمية في عدد من أبرز القنوات التلفزيونية مثل بي.بي.سي وأم.بي.سي والعربية والحدث وسكاي عربية والغد.

ماتيو أنجيولي

مدير برامج

سكرتير منظمة اللجنة العالمية لسيادة القانون.       

مساعد سابق لعضو البرلمان الأوروبي ماركو بانيلي.

مؤلف كتاب مشترك مع ماركو بانيلي بعنوان "حرية سعيدة". 

ألما سيلفاجيا رينالدي

مساعدة مدير 

صحفية ناشئة نشزت العديد من المقالات والأعمال الفنية في الصحف والمجلات ومشاركة في مشروع أكاديمي حاصل على جوائز في مجال الهجرة الاجتماعية.
مدونة في موقع Rewriters ومشاركة في دورات تدريبية في مؤسسة يورو نيوز وراديو الاتحاد الأوروبي.

طالبة في السنة النهائية للحصول على بكالوريوس في التاريخ والعلوم السياسية من كلية ترينيتي في دبلن وناشطة ومتطوعة في منظمات غير حكومية في غينيا الاستوائية وبروكسل.

أودري فيرديناند

مساعدة مدير

متخصصة في القانون  الدولي العام وبشكل خاص في قضايا حقوق الإنسان.

لديها خبرة طويلة في العمل مع العديد من المنظمات غير الحكومية، بما في ذلك منظمة هيومن رايتس ووتش ومنظمة الفرنسيسكان الدولية.

ناشطة في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان من خلال المشاركة في العديد من دورات مجلس حقوق الإنسان ولجان الأمم المتحدة.

 أحمد وليد 

مستشار الشؤون الإدارية

رائد أعمال ومستشار مالي ومحاسب قانوني ومحلل استثمار لمجموعة خاصة تدير استثمادات بمليارات الدولارات. داعم للأعمال الخيرية في بريطانيا وباكستان ومؤسس جميعية ميكيل وليد فاونديشن لمساعدة المجتمعات والأسر المحرومة.

شريك ومدير في Green Island Falcon لتصنيع وتجارة المعادن ومؤسسة Mikael & Mikael للإستشارات المالية ومدير غير تنفيذي في Abacus Corporate Finance للحسابات القانونية والاستشارات التجارية.

نزار الراوي

مستشار التخطيط

سينمائي وفنان تشكلي متخصص في تصميم هوية الشركات والمؤسسات. رئيس الجمعية العربية للتبادل الثقافي في لوكسمبورغ، وعضو هيئة المحلفين في الأكاديمية الدولية للفنون البصرية (IAVA). أسس عام 2003 مع عدد من الفنانين العراقيين الشباب جمعية الفنون البصرية المعاصرة (CVAS). كما أسس عام 2005 أول مهرجان سينمائي دولي في العراق. كاتب وأكاديمي حاصل على الدكتوراه من جامعة غرناطة الإسبانبة ومحاضر جامعي له ثلاثة مؤلفات وعدد من الدراسات والمقالات المنشورة في صحف ومجلات عربية وعالمية.

ساي سرحان

المديرة التقنية

فنانة متخصصة في الرسوم المتحركة حاصلة على درجة البكالوريوس في الرسوم المتحركة مع مرتبة الشرف الأولى من جامعة وستمنستر، لندن.

صانعة أفلام ومتخصصة في الإعلانات والترويج عملت مع العديد من المؤسسات الكبرى والشبكات الإعلامية.

رسامة ومتخصصة في التخطيطات والرسوم التوضيحية، نشرت المئات من أعمالها في العديد من الصحف والمجلات.

هديل عويس

مستشارة

كاتبة ومحللة سياسية سورية أميركية ومعلقة في شبكات التلفزيون العربية الكبرى حول قضايا السياسات الخارجية للولايات المتحدة.

برزت في الدراسات السياسية عام 2011 حين كان عمرها 19 عاما عندما شاركت في الدفاع عن الحقوق السياسية في سوريا في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف. وقد دفعت مكانتها البارزة وفد الولايات المتحدة في جنيف لمساعدتها على الانتقال إلى الولايات المتحدة في عام 2012.

رون راسل

مستشار

ناشط إنساني أمريكي بارز في مجال المساواة وحقوق الإنسان وقيم العدالة. مدير البرنامج في جمعية  Humanist Society في مدينة فينيكس ونائب رئيس Humanity Forward Arizona ومدرب تأمل ومتطوع في رعاية المسنين. ناشط في مجلس الشيوخ ومجلس النواب في ولاية أريزونا ويتحدث بانتظام عن الفصل بين الكنيسة والدولة من خلال التحالف العلماني وتجمع الفكر الحر في الكونغرس.

  • Facebook
  • Twitter
  • LinkedIn

© 2019 BPUR International est une ONG enregistrée au Royaume-Uni sous le numéro 11848450.